الثلاثاء، 29 ديسمبر 2009

المواقع التي ستدفع لك فقط لمشاهدة الإعلانات 1

مرشدك إلى التجارة الالكترونية العدد الخامس

سوف نتحدث عن الشركات التي سوف تعمل معها و هذه الشركات تدفع لك بمجرد النقر على الإعلانات ( PPC ) ستفتح لك صفحه بها بانرات إعلانيه عن مواقع بالضغط علي هذه البانرات تفتح لك هذه المواقع سيظهر لك عداد يستغرق 30 ثانية حتى يتم احتساب المبلغ برصيدك وليمكن أن تربح من هذه الخطوة 1 سنت أو أكثر حسب قوانين الشركة التي تسجل فيها .

وكذلك تربح من جانب أخر وهو الربح عن طريق الترويج للشركة وتسمى paid to promote ويتم ذلك عن طريق تسجيل أشخاص أسفل منك ولتساعدك الشركة فتقوم بإعطائك الرابط الذي إذا قمت بنشره بالمنتديات وغرفه الدردشة ولاسيما لو قمت بعمل موقع وتنشر به الروابط الخاصة بك فتخيل كم الأشخاص الذين سيسجلون أسفل منك وتخيل مدي أرباحك وللحصول علي هذا الرابط قم بالضغط علي ولمعرفة الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل تحتك اضغط على your referals ( سوف نتحدث عن كافة المصطلحات الخاصة في عدد قادم ) و تفتح لك صفحة بها اسم المستخدم الذي قام بالتسجيل تحتك و والعمولة التي حصلت عليها من هذا المستخدم।

الآن يمكنك أن تشترك في هذه الشركات تعطيك الفرصة لاستثمار وقتك الذي تقضيه على الإنترنت و تحصل على دخل شهري يمكن أن يصل إلى 500 دولار و أكثر على حسب الوقت الذي تقضيه على الإنترنت مقابل أن تفتح صفحة خاصة بالموقع يستخدمها في عرض الإعلانات و يمكنك أن تتركها مفتوحة وتتابع تصفحك على الانترنت ।

يجب عليك التسجيل في بنك الكتروني مثل paypal أو e-gold أو alertpay أو libertyreserve وسوف نقوم بشرح للتسجيل في اشهر بنك paypal حيث تقوم بتحويل الأموال أليا ومن ثم تستطيع تحويلهم إلى بلدك عن طريق مكاتب تحويل الأموال । في العدد القادم سوف نتكلم عن المصلحات الخاصة وشرح بنك الكتروني

إذا كان لديكم أي استفسار أنا في انتظاركم