الأحد، 18 أبريل 2010

اسكربت لكل أصدقائك الفيس بوك

النهارده هنتكلم على اسكربت تقدر من خلاله أن تدعو كل الأصدقاء إذا كنت مشترك في الفيس بوك يعنى لو عندك 5000 صديق تستطيع دعوتهم الى الجروب الخاص بك أو اى جروب أنت تهتم به أو يهمك موضوعه فقط في ثلاث دقائق تدعو كل الأصدقاء ।

اولاً يجب عليك العمل من خلال المتصفح الرائع ChromeSetup وهو اسرع متصفح على الاطلاق وطبعا فى ناس كتير عارفه البرنامج بس فعلا هو رائع وهو اصدار جوجل ।

وله مميزات عديدة : 1- يشغِّل Google Chrome صفحات الويب والتطبيقات بسرعة البرق । 2- سريع التشغيل يبدأ تشغيل Google Chrome في لمح البصر । 3- بحث سريع يمكنك البحث عبر الويب مباشرةً من شريط العناوين । 4 - سريع التحميل يحمّل المتصفح Google Chrome صفحات الويب بسرعة । إنه برنامج مجاني ويمكن تثبيته في ثوان قليلة لأنظمة التشغيل Windows XP وWindows Vista و‏Windows 7 । لتحميل البرنامج Download لتحميل الاسكربت Download بعد أن تقوم بتسطيب البرنامج ادخل على الجروب اللى أنت عايز تقوم بدعوة أصدقائك إليه وخذ نسخ من الاسكربت واتبع الخطوات الآتية الشرح بالصور । قم بدعوة الأصدقاء كما بالصورة

خذ نسخة من الاسكربت وضعة في بار الصفحة اى عملية copy و past كما بالصورة اضغط انتر Enter وانتظر ثواني حتى يتم اختيار كل الأصدقاء كما بالصورة ثم اضغط على send invitation و بكده أنت أرسلت دعوة إلى كل أصدقائك .

فى ثلاث دقائق قمت بارسال دعوة الى كل اصدقائك ।

هذه صفحة حديثة